من أخطر المشكلات التي قد تواجه أي منزل هي مشكلة طفح المجاري والتي تنتج من تراكم الشوائب والفضلات في مواسير المجاري مما يؤدي لحدوث طفح وخروج كل ما بها على السطح وهذا يشكل خطر كبير على صحة الإنسان والكائنات الحية بوجه عام.
شركة مروج المدينة لديها من الخبرات والكفاءات ما يجعلها تقدم خدمة تسليك مجاري الصرف الصحي بشكل ممتاز وبإتقان شديد مما يساعد على القضاء على مشكلة انسداد بلاعات الصرف الصحي وطفوها على السطح وعليك عزيزي العميل أن تعرف أسباب انسداد البيارات أو مواسير المجاري لكي تتفادى حدوث الانسداد بصورة متكررة وهذه الأسباب تتلخص في الآتي: -
-إلقاء الدهون والزيوت في حوض المطبخ برغم كونها سائلة عند إلقائها إلا أنها تتجمد بعد فترة وكثرة إلقائها يؤدي لتشكيل طبقة من بقايا الزيوت تعمل على انسداد المواسير.
- إلقاء المواد الصلبة داخل الأحواض والتي من الممكن أن تتراكم بصورة كبيرة وتؤدي لعدم سريان المياه بشكل سليم مما يؤدي لمشكلات الصرف الصحي.
وبعض أسباب انسداد مواسير الصرف الصحي في بعض الأحيان ترجع للمسئولين فهناك بعض الحالات التي يكون فيها التخطيط لشبكة الصرف الصحي غير سليم، وفي أحيان آخري قد يكون الاعتماد على غير المتخصصين في عملية بناء شبكة الصرف مما ينتج عنها من أخطاء فنية نرى عواقبها الوخيمة فيما بعد.
فشركة مروج المدينة لديها فريق عمل وفنيين متخصصين في عملية شفط الأبيار وتسليك بلاعات المجاري وباستخدام **احات كبيرة قادرة على شفط كل الرواسب المتسببة في الانسداد ويتم استخدام هذه الكاسحات في حالات الانسداد الكبير، كما توفر لك الشركة عزيزي العميل عملية صيانة دورية للصرف الصحي لمنع تكون الرواسب المتسببة في عملية الانسداد وطفح المجاري.

للتواصل
0505547330



av;m jsgd; l[hvd fhgl]dkm hglk,vm 0505547330 lv,[ hgl]dkm