شركات الفرعون لنقل الاثاث بمدينة نصر 01282445566

نحن نوفر عناء ومتاعب مهمة نقل الأثاث بكافة تفاصيلها لأننا في جميع فروع شركات الفرعون لنقل الاثاث 01282445566 لدينا أحدث الأساليب والتقنيات لتقديم خدمة ذات مستوى متميز وفي أسرع وقت بدون أي أعباء كبيرة على العميل أو مجهود بدني، لقد أصبحنا وبجدارة من أهم شركات نقل الاثاث بمدينة نصر وبعدة مناطق أخرى في القاهرة والجيزة فخدماتنا خير دليل على تمي***.
[/SIZE]شركات الفرعون لنقل الاثاث بمدينة[SIZE=4]
مميزات شركات الفرعون لنقل الاثاث بمدينة نصر :
تسعى شركة الفرعون لتوفير كل ما بتمناه العميل وهذا الأمر لا يتوقف مطلقا على المواد المستخدمة والمعدات فحسب بل بعدة عوامل أخرى ومن أبرزها ما يلي :


1- الاهتمام بدقة المواعيد لأن هذا يوفر للعميل الكثير من الوقت الضائع في البحث عن الأفراد الذين يوفرون الخدمة.

2- الدقة في اختيار طاقم العمل من عمال وفنيين وهذا بالطبع يوفر الكثير من الوقت والجهد والحرص على المقتنيات أثناء نقل اثاث منزل العميل.

3- توفر شركة الفرعون فريق من خدمة العملاء للرد على أي اتصال لطلب خدمات نقل اثاث المنازل والمؤسسات في أي وقت وذلك بدون أي أعطال في الهواتف أو غيرها من المشكلات التي يعاني منها العملاء.

4- توفر شركة الفرعون العديد من الفروع في مناطق عديدة بالقاهرة لتوفير الخدمة لأكبر قدر من العملاء هذا إلى جانب الاهتمام بدقة العمل في كل فرع ولا تقل عن الأخر.

5- نحن أرخص شركات نقل الاثاث لأننا نقدم خدمة ممتازة بأسعار لن يتوقعها العميل مطلقا هذا إلى جانب المزيد من العروض والتخفيضات للمؤسسات الكبيرة والخيرية والعملاء المميزين.

خدمات التغليف مع شركة الفرعون :
التغليف من أهم خطوات تحضير و نقل عفش لأنها المرحلة التي تساهم في حماية كل مقتنياتكم من الاحتكاك أثناء الحمل أو وضعها في السيارة لأن هذا الاحتكاك قد يتسبب في ال**ر أو الخدش ونظرا لأهمية تلك المرحلة توفر شركة الفرعون مواد تغليف تم استيرادها من الخارج.


فهي مواد تم اختبارها والتأكد من صلاحيتها على سلامة قطع الأثاث وصحة الأفراد، وهي عبارة عن كراتين خاصة لترتيب القطع القابلة لل**ر بداخلها وبلاستيك من نوع خاص لتغليف قطع العفش الكبيرة والكثير من المواد الأخرى، لا تقتصر مهام الشركة على التغليف فحسب بل توفر فنيين يقومون بفك وتركيب أي نوع من أنواع الأثاث سواء الايكيا أو الإيطالي أو غيرهم من الأنواع المستوردة والحديثة.

التواصل مع شركة الفرعون لنقل الاثاث :
توفر شركة الفرعون لنقل الاثاث 01282445566 أرقام الهاتف الموضحة الآن لطلب الخدمة في أسرع وقت ويمكنكم أيضا التواصل مع الشركة عبر الموقع الالكتروني وصفحتنا المميزة على الفيس بوك فيتوفر بهم كافة تفاصيل الخدمات التي نقدمها كأهم شركات نقل الاثاث بالقاهرة، ونجيب على كافة أسئلتكم واستفساراتكم عن كافة التفاصيل فنحن دائما في خدمتكم.

الأمر لا يحتمل القلق فنحن في شركات نقل اثاث بمدينة نصر وبكافة الفروع الآخرى نقدم كافة وسائل الضمان الكامل لاتمام الخدمة على أعلى مستوى وضمان لحماية كل قطعة أثاث يتم نقلها من مكان لأخر.
فمعنا في شركة الفرعون لا تتعرض مقتنياتكم النادرة لل**ر أو الضياع أو التلف بل سياراتنا مجهزة تماما لترتيب العفش بداخلها بطريقة مناسبة كل مجموعة على حدى سواء الأجزاء الكبيرة أو القطع القابلة لل**ر دون أن تتأثر مطلقا مهما كانت صعوبة الطرقات.
https://www.ofarly.com
لزيارة صفحة الفيس
https://www.facebook.com/ofarly/
للاتصال
01282445566



av;hj hgtvu,k gkrg hghehe fl]dkm kwv 01282445566