نشيدة جربتها

أداء : القارئ و المنشد / مشاري راشد العفاسي

كلمات : أحمد الكندري

ألحان وتوزيع : حمد المانع

-----------------------------------------


التحميل ( Mp3 جودة عالية
حجم النشيدة تقريباً : 10 mp ومدتها: 7:32 دقيقة )

http://www.islam4m.com/anasheed_show-793.html

------------------------------------------

و طبعا النشيدة مقدمة لحملة ركاز التاسعة " لذة الطاعة جربها



عن الحملة :

أيام قليلة وتنطلق الحملة الإعلامية التاسعة من مشروع ركاز والتي هدفها الاستمتاع بالطاعة وشعارها ” جرّبها “ … ” لذة الطاعة جرّبها “ وتطلق هذه الحملة في كل من الكويت والمملكة العربية السعودية تحديداً في مدينة الرياض وجدة ، وقطر ، والبحرين ، والإمارات العربية المتحدة ، والمملكة الأردنية الهاشمية

وتحتوي هذه الحملة على عدد من الوسائل من أبرزها برنامج تلفزيوني بعنوان ” جرّبها “ شارك فيه كل من د. عائض القرني ، د. محمد الخليفي ، د. عبد المحسن الأحمد ، د. عبد الوهاب الطريدي ، الشيخ / أحمد القطان ، د. إبراهيم الخليفي ، د. خالد شجاع العتيبي ، الشيخ / سليمان الجبيلان ، الشيخ / طلال العامر ، وسيعرض هذا البرنامج في قناة الوطن الفضائية أكثر من مرة ، علماً بأن مدة البرنامج لاتتجاوز تسع دقائق عن طاعات مختلفة يتحدث عنها ضيوف البرنامج .



وأيضاً من الوسائل الجديدة هو إعادة طباعة كتيب ” لذة المناجاة ” للشيخ / طايس الجميلي ، تقديم د. عمر الاشقر ، بالإضافة إلى الوسائل المستخدمة في الحملات السابقة والتي من أبرزها اللقاءات في الأسواق والمجمعات التجارية والتي سيشارك فيها كل من د. عبد المحسن الأحمد ، الشيخ / أحمد الدبوس ، الشيخ / نبيل العوضي ، الشيخ / سلطان الدغيلبي ” بو زقم ” ، د. محمد العوضي ، الشيخ / مشاري العفاسي ، الشيخ / سليمان الجبيلان ، الشيخ / مشاري الخراز ، بالإضافة إلى القصص الموجه إلى الشباب بعنوان ” الدائرة “ وقصة موجهة إلى الفتيات بعنوان ” حروف تنتهي “ بقلم الأستاذ / عبد الكريم الشطي ، ودليل خاص عن لذة الطاعة في تأصيل لهذا المعنى غير مسبوق وإصدار صوتي بعنوان ” جرّبها “ يشارك فيه نخبة من الضيوف من أبرزهم د. عائض القرني ، د. إبراهيم الخليفي ، الشيخ / أحمد القطان ، د. عبد المحسن الأحمد ، د. محمد العريفي ، ويحتوي الإصدار الصوتي على مشهد تمثيلي مميز من إعداد الاستاذ / عبد اللطيف الصفران ، وأنشودة خاصة بعنوان ” جربتها “ للشيخ / مشاري العفاسي ، كلمات أحمد الكندري ، ألحان وتوزيع حمد المانع ، وأنشودة أخرى بعنوان ” جرّبها “ للمنشد الركازي سليمان الملا ، كلمات حمود العتيبي ، وتأتي هذه الحملة بدخول فاعل وجديد من قبل مدينة الرياض والإمارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية تمهيداً لانتشار أقوى بشكل استراتيجي على مستوى العالم العربي .


Hka,]m []d]m glahvd hguthsd fuk,hk [vfih