الآن ولأول مرة فقط وحصرياً إلى جميع مستخدمي البلاك بيري نقدم لكم باقة متنوعة ومختلفة من أقوى وأفضل النكت المضحكة الجديدة .
  • في احدى الدول قام الرئيس بالقاء خطاب على الجمهور فوقف فرد من الشعب وقال له يا سيادة الرئيس عندي مشكلة ، فقال له اتصل على الرقم المجاني .

  • فيه رئيس دولة فقيرة زار أحد الدول الخليجية فاستقبله الأمير ورحب فيه وقال خذوه لقصر الضيافة ، فقال الضيف الزائر لا أنا عاوز بدل سكن .
  • كان أحد الحكام ممن اشتهروا بالظلم والبطش يسافر على متن طائرة ، فنظر من النافذة وقال لحاشيته : لو القيت مئة دولار من الطائرة ماذا يحدث ؟ , فأجابه احد الحاشيه : سيجدها احد المواطنين ويفرح بها , ثم سأل مرة اخرى : ولو القيت الف دولار , اجابه اخر : سيجدها بعض المواطنين ويفرحوا بها , قال قائد الطائرة وكان حاقدا عليه : ألق بنفسك من الطائرة وسيفرح كل المواطنين .
  • طلب من ونستون تشرشل عندما كان رئيساً للوزراء ابداء الرأي في موضوع متنازع عليه بين ح** العمال والمحافظين وعندما انتهى من كتابة الخطاب الذي سيلقيه امام مجلس النواب طلب من سكرتيره الخاص ان يبدي رايه في الخطاب وبعد ان قرأه قال له : الخطاب جميل جدا ياسيدي ولكني لم أفهم هل انت مع ام ضد المشروع , فأجاب تشرشل مبتسما وهذا هو المطلوب تماماً .
  • ذهب نائب أحد الزعماء المشهورين بالظلم الى نزهة فوجد تمثالا للجندي المجهول يققف ممسكاً ببندقيته فاقترب منه وأخذ يتأمله، فقال له التمثال : لقد تعبت من الوقوف فأحضر لي حصاناً أركب عليه ، فتعجب النائب مما حدث ، وعندما عاد أخبر زعيمه بما جرى ، فلم يصدقه الزعيم، وطلب من نائبه أن يذهب سوياً للتحقق من الأمر , وعندما وصل الزعيم ونائبه واقتربا من التمثال قال التمثال للنائب : لقد طلبت منك حصاناً وليس حماراً .
  • كان القائد المشهور بالقسوة يستعرض جنوده فوقف أمام جندي وسأله : ما اسمك فقال : عبد الجبار يا سيدي , وما الذي تمسك به؟ فاجاب بندقيتي يا سيدي ، فرد عليه : ليست بندقيتك بل هي زوجتك وعرضك وشرفك , ثم انتقل الى الجندي الذي يليه : ما اسمك ؟ كامل يا سيدي , وما هذا الذي تمسك به؟ فأجاب : زوجة عبد الجبار يا سيدي .
  • زعيم سياسي في بلد متخلف ، اقترح عليه أحد الحاشية اقتراحاً فقال : لماذا لا نسعى الى ان تستعمرنا دولة كبرى مثل أمريكا فتقيم لنا المصانع والطرق والمطارات والمستشفيات ثم نطردهم فيما بعد ؟ , فأجب الزعيم : وكيف نجعلهم يأتون لاستعمارنا ؟ , فرد عليه : لدينا طائرتين نرسلهما في غارة على أمريكا فتغضب أمريكا وتأتي لاستعمارنا , فرد الزعيم : واذا تمكنت الطائرتين من هزيمة أمريكا .. ماذا نفعل



fv,];hsj k;j lqp;m []d]m ggfgh; fdvd