[جمعية الزواج بجدة تدشن حملة


تحت عنوان "الزواج أمان" وبالتزامن مع مهرجانها ال****ي الرابع عشر
[جمعية الزواج بجدة تدشن حملة
أعلنت الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة عن تدشينها حملتها التوعوية السنوية "الزواج أمان" بالتزامن مع مهرجان الزواج ال****ي الرابع عشر والذي يرعاه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري لجمعية ويُشرّفه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة مساء يوم الأربعاء الخامس والعشرون من شهر جمادى الآخرة المقبل (16 مايو أيار 2012م).


[جمعية الزواج بجدة تدشن حملة


حاجة الإنسان إلى الأمن ملازمة لكيانه وحياته، لا تنفكّ عنه، كما لا ينفكّ عنه وجوده، والزواج هو نبع السكينة والأمان،والمودة والاطمئنان ..وتموج في أعماق الشباب والفتيات أحاسيس الوحدة والاغتراب والقلق ، ولا تستقر نفسه ولا يهدأ روعها إلا بالزواج، ولا تطمئن إلا بتحقيقه، لأن في الزواج إيناس للنفس وشعور بالمشاركة ..

الزواج أمان وإحصان : إحصان للعبد من الوقوع الفواحش، وأمان له من الإصابة بالأمراض الخطيرة ...

[جمعية الزواج بجدة تدشن حملة

الزواج يحقق للفرد والمجتمع الأمان الديني والاجتماعي والنفسي والاقتصادي والتربوي، وتكامل عناصر الأمن في مجتمع معين، هو البداية الحقيقية لمستقبل مشرق.
اليد الواحدة لا تصفق : فالرجل والمرأة لا يمكن لأحدهما العيش بأمان بعيداً بمفردة عن الآخر،فلا غنى للمرأة عن الرجل ، كما لا غنى للرجل عن المرأة ، فكل واحد منهما يكمل الآخر
"الزواج أمان"


[جمعية الزواج بجدة تدشن حملة



F[ludm hg.,h[ f[]m j]ak plgm (hg.,h[ Hlhk) D